الهتمي يتوجه إلي لندن

 

يغادر الدوحة اليوم  متوجها إلى لندن  السيد/ علي الهتمي رئيس الاتحاد  القطري للجمباز لحضور اجتماعات المكتب التنفيذي والاستشاري بالاتحاد الدولي للجمباز والتي تعقد في الفترة من السابع إلى العاشر من شهر مايو الجاري في مدينة  ليفربول  .

وصرح علي الهتمي بان الاجتماعات ستناقش العديد من الموضوعات التي تتعلق بمستقبل اللعبة . ومنها  اللوائح الفنية الخاصة بالبطولات والنظام الأساسي المنظم للاتحاد الدولي للجمباز والعمل علي تحديثها.

مناقشة الأمور المالية المتعلقة بميزانية الاتحاد والاطلاع علي التقارير المالية الخاصة بالميزانية .

ومناقشة التقارير الفنية الخاصة بمختلف اللجان الفنية بالاتحاد لمختلف التخصصات .

مناقشة إسناد البطولات العالمية في مختلف أفرع الجمباز للدول التي طلبت استضافة تلك البطولات .

وأيضا  سيتم خلال الاجتماع انتخاب لجنة الانضباط  بالاتحاد الدولي والجدير بالذكر في هذا الصدد بان المرشحين العرب  هم السيد/ رشاد الغربي من تونس وكذلك محمد يوسف الطباع من سوريا.  .

 

وأكد الهتمي أنه يحضر هذه الاجتماعات بصفته عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي للجمباز والذي  سيتطرق إلى العديد من الموضوعات التي تتعلق بمستقبل  اللعبة والعمل علي تطويرها .

ومناقشة كل ما يخدم اللعبة في المنطقة العربية للارتقاء بالمستوي الفني الذي يخدم جميع تخصصات اللعبة في المنطقة العربية .

وعلي صعيد أخر صرح السيد / علي الهتمي بان الاتحاد القطري للجمباز بجميع لجانه يستعد لبطولات الاتحاد المختلفة من الجمباز الإيقاعي والترامبولين والجمباز الفني بنين وبنات لمختلف الفئات التي ستقام بمشيئة الله أيام 13-14-15 من شهر مايو الجاري وتمني التوفيق للجميع في هذه البطولات .