بمشاركة 25 لاعب ولاعبة تقام غدا منافسات نهائي بطولة قطر لبراعم الجمباز الفني بنين وبنات

يعود لاعبو ولاعبات الجمباز الفني إلى المنافسات مرة أخرى حيث تشهد صالة مدرسة خوله  بنت الازور غدا الأربعاء 29 /5 / 2013 وبدءا من الساعة الرابعة مساء  منافسات نهائي بطولة  قطر  للجمباز الفني  للبراعم للبنين والبنات .

يشارك في البطولة حوالي 25 لاعبا ولاعبة يمثلون مراكز تدريب الجمباز التابعة للاتحاد القطري للعبة وهى مركزي أسماء بنت أبي بكر ومدرسة فولتير  .

ومن المتوقع أن تشهد البطولة منافسات قوية بين اللاعبين واللاعبات المشاركين على أجهزة اللعبة المختلفة من اجل الفوز بالميداليات والجوائز الرمزية التي رصدها اتحاد اللعبة لتحفيز المواهب الصغيرة على ممارسة اللعبة كما أن البطولة تعتبر من الفرص الثمينة أمام الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني للعبة لاكتشاف المزيد من المواهب الواعدة لضمها إلى صفوف منتخبنا في الفترة المقبلة وتوسيع رقعة انتقاء أفضل اللاعبين لتمثيل جمباز العنابي في البطولات المقبلة .

وتعتبر البطولة واحدة من محطات الاحتكاك التي يوفرها الاتحاد القطري للجمباز للاعبين واللاعبات في الجمباز  الفني لمواصلة الارتفاع بمستواهم  الفني وخبرتهم في اللعبة لتحقيق أفضل النتائج في البطولات التي تشارك فيها منتخباتنا خلال الفترة المقبلة على المستوى القاري والخليجي والعربي والدولي والتي يأمل فيها جمباز العنابي تحقيق النتائج الطيبة كما حدث في البطولات التي خاضتها منتخباتنا الوطنية .

وقد تم تشكيل اللجنة المنظمة للبطولة التي تهدف إلي  استقطاب أكبر  عدد من أطفالنا  في المراحل العمرية الصغيرة لتكوين قاعدة للجمباز ، وان العدد الذي سيشارك  في هذه التصفية يعتبر كبيراً جداً ، ويبشر بالخير ، وعلى ضوء النتائج  فان قاعدة الجمباز في كل الألعاب ستتوسع كثيراً .

وسيكون الإشراف الفني للبطولة لسير يل زامورا  ومدحت حسن موسى للجنة الإعلامية وأنيس سعود وكمال الدين عبد العظيم   للنتائج وأيمن يسري مسؤل اللاعبين واحمد كاهورا  للأجهزة وصالح نور مسئولا عن الحكام  وعادل عبدا لعزيز للتعليق وإسماعيل صالحي لضيوف البطولة وسليم تايكوتايل للجمهور وهالة التوم وسميرة سعيد للتتويج