منتخبنا لجمباز الترمبولين يشارك ببطولة العالم للفئات العمرية ببلغاريا

استعد لاعب منتخبنا لجمباز الترمبولين سعيد عبدالباري السعدي ولاعبة منتخبنا فاطمة سالم عبدالله استعدادات قوية وتدريبات مكثفة للحفاظ على مستواهما الفني وحصدها عدد كبير من الميداليات الملونة علي الصعيد الأسيوي والعربي وبحثا عن المزيد من الانجازات لإضافتها إلى رصيد انتصارات الترمبولين على المستوى الدولي  هذه المرة .

وسوف تغادر الدوحة صباح غدا الثلاثاء  متوجهة إلى مدينة صوفيا ببلغاريا بعثة منتخبنا الوطني للترمبولين للمشاركة في منافسات بطولة كأس العالم للفئات العمرية لجمباز الترمبولين التي تجرى منافساتها خلال الفترة من 12 ـ 17 / 11/ 2013

يتكون وفد منتخبنا من السيد / محمد عبدالرحمن الجابر أمين السر العام للاتحاد القطري للجمباز رئيسا للوفد .

وأوبك مما تليف مدرب ولاعب منتخبنا الوطني سعيد عبدالباري السعدي ولاعبة منتخبنا الوطني فاطمة سالم عبدالله

وصرح محمد عبدالرحمن الجابر أمين السر العام أن البطولة يشارك فيها دول كثيرة تضم نخبة من أبطال الترمبولين وعلى الرغم من ذلك  نحن نأمل في تحقيق انجاز يضاف إلي رصيدنا في هذه اللعبة لان لاعبينا  استعدا جيدا لهذه البطولة بتدريبات يومية علي فترتين وكان هناك التزام منهما لأنهما  يدركان مدي أهمية هذه البطولة .

وأضاف الجابر أن البطولة بها أكثر من مستوي  الفردي والزوجي والفرق والاتحاد حريص علي المشاركة في مثل هذه البطولات لإكساب لاعبينا مزيد من الخبرة والاحتكاك بلاعبي العالم في جمباز الترمبولين . وحيث أن لاعبينا حققا عدة انجازات علي المستوي الخارجي فقد تم اختيارهم من قيل اللجنة الفنية بالاتحاد للاشتراك في تلك البطولة وتمثل الاتحاد القطري للجمباز بها .

و نأمل بان يكون هناك انجاز في هذه البطولة  وخاصة أننا في الاتحاد نسير وفق منهج وتخطيط مدروس يجعلنا نأمل في مزيد من الانتصارات وخاصة أن الاتحاد القطري للجمباز برئاسة السيد/ علي الهتمي لا يألوا جهدا في دعم هذا الفرع من فروع الجمباز من استقدام مدربين علي مستوي فني عال وأجهزة ترمبولين عالمية وأيضا استقدام خبراء لإعطاء دورات متخصصة في التحكيم والتدريب .

لذا نأمل  في مزيد من الانتصارات وخاصة وان جميع عوامل النجاح متوفرة لدينا   وخاصة الدعم اللامحدود من اللجنة الاولمبية والقائمين عليها