منتخباتنا للجمباز الفني رجال تطير للبطولة الخليجه الحادية عشر بالمملكة العربية السعودية

تغادر اليوم الجمعة بعثه منتخباتنا الوطنية للجمباز الفني رجال متوجه إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في منافسات البطولة الخليجية الحادية عشر  للجمباز الفني رجال خلال الفترة من 15 ــ 19/ 2/ 2014

يتكون الوفد من السيد/ محمد عبدالله المراغي    رئيسا للوفد

ومحمد عبدالله العشار                  مدير الفريق

والمدربون  ادوارد جيفورغيان ـ واوليج اندرشيك ـ ومحمد علي

وخالد هادي مساعد مدرب

ولاعبي المنتخب الأول ( عمومي )

ناصر موسي الحمد ـ احمد صالح الدياني ـ محمود محمد السعدي ـ احمد محمد الرميحي

مالك محمد قاسم اليهري

ولاعبي منتخب الشباب علي محمد عبدالله النعيمي ـ احمد نبيل

ولاعبي منتخب الناشئين حسام عبدالعزيز ـ عبدالله مسفر الحارث ـ رسلان أنيس سعود

ولاعب منتخب الأشبال تميم مسعد حسين كريب

بالاضافه إلي الجهاز الطبي دكتور نور الدين غربي وعصام أبوعوده أخصائي للعلاج الطبيعي

ومشاركه الحكم الدولي عبدا لسلام مسعد الحربي

وصرح السيد/ علي الهتمي بان مشاركتنا في هذه البطولة تهدف إلى زيادة رصيد الرياضة القطرية بصفة عامة من الانجازات وجمباز العنابي بشكل خاص من خلال الصعود إلى منصات التتويج في البطولات الخارجية التي يشارك فيها لاعبونا على جميع المستويات ونأمل بان يوفق الله لاعبينا المشاركين في البطولة بتحقيق انجاز جديد والمحافظة علي الانجاز الذي تحقق في البطولة السابقة. وأضاف أن الاتحاد قد رفع  من وتيرة الاستعداد لبطولة الخليج الحادية عشر التي ستقام بالمملكة العربية السعودية بمدينه الدمام خلال الفترة من 15-19/2/2014

بانتظام لاعبي منتخبانا للجمباز الفني لفئة الأشبال والناشئين والشباب والعمومي  في تدريباتهم اليومية من خلال معسكرهم الداخلي .

وقد صرح السيد محمد الجابر أمين السر العام الاتحاد القطري للجمباز  أن الاتحاد يحرص علي الحفاظ علي المستويين الفني والبدني للاعبين للوصول بهم إلي اعلي المعدلات الفنية لتحقيق أفضل النتائج في بطوله الخليج الحادية عشر التي ستقام بالدمام

وقد تم إعداد جدول تدريبي يومي من قبل اللجنة الفنية بالاتحاد لتفيذة في المعسكر التدريبي الداخلي  للاعبي منتخبانا . وقد تم تقنين جداول التدريبات  بعد دارسة مستفيضة من خلال اللجنة الفنية ولجنة المنتخبات بالاتحاد ويتم متابعه المعسكر من الناحية الفنية  .

وأضاف الجابر أن بعد نهاية كل تدريب يكون هناك  اختبار فني  الهدف من  هذا الاختبار هو الوقوف علي مستوي اللاعبين المشاركين في بطولة المذكورة  وتقيم أدائهم ومعالجة أي أخطاء فنية لدي اللاعبين بزيادة الجرعة التدريبية .

وقصدنا بان يكون هناك حكام لهذا الاختبار لإزالة أي رهبة موجودة لدي اللاعبين  وليعيش اللاعبين أجواء البطولة وخاصة فئات الأشبال والناشئين

وفي ظل هذه الأجواء التنافسية سعينا لتهيئة لاعبينا من المشاركين في البطولة  وذلك من خلال التدريبات اليومية ومن خلال هذه التهيئة التي كان الهدف منها الارتقاء بمستوي اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم وأننا نثق بلاعبينا وجهازهم الفني بأنهم سيبذلون أقصي ما عندهم خلال المنافسات المرتقبة .

والجدير بالذكر أن محمد  عبد الرحمن الجابر أمين السر العام بالاتحاد سوف يحضر البطولة بصفته عضوا باللجنة التنظيمية للجمباز بدول مجلس التعاون الخليجي  التي تعقد اجتماعها علي هامش البطولة لاعتماد اللوائح الفنية وتحديد موعد البطولة القادمة ومكان إقامتها .

ويحضر البطولة أيضا فواز خليفة الزراع عضو اللجنة الفنية باللجنة التنظيمية للجمباز والتي تعقد اجتماعها أيضا علي هامش البطولة للإعداد لكل ما يتعلق بالبطولة من تسجيل لاعبين وتجهيز أوراق الخاصة بالبطولة وتوزيع الحكام ومناقشة اللائحة الفنية الخاصة بالبطولة   .