تبدء غدا الدورة التنشيطية لحكام جمباز الترمبولين استعدادا للدورة الدولية

تشهد لجنة الحكام بالاتحاد القطري للجمباز نشاط  مكثف هذه الأيام  بإقامة دورة تنشيطيه للحكام في جمباز الترمبولين ويعقبها دوره دوليه لحكام جمباز الترمبولين.

حيث تنطلق غدا الاثنين 21/4 فعاليات دورة حكام الترمبولين بمقر الاتحاد القطري للجمباز والتي تتواصل محاضراتها على فترة واحدة مسائية علي مدار ثلاثة ايام .

ويلقي محاضرات الدورة السيد / أنيس مصطفي سعود السكرتير الفني للاتحاد والحكم الدولي في جمباز الترمبولين  بمشاركة عدد كبير من حكمنا الحاصلين علي الشارة الدولية في جمباز الترمبولين وايضا الراغبين في الانضمام إلى سلك التحكيم في جمباز الترمبولين والتي  سيستخدم بها العديد من الوسائط التكنولوجية في الدورة ومنها شاشة العرض لأبرز حركات اللعبة والأفلام التسجيلية لبعض المباريات لتسهيل مهمة تحصيل الدارسين والدارسات لأكبر قدر من المعلومات .

وستشهد محاضرات الدورة التي تشمل الجانبين النظري والعملي على مدار أيامها  شرح القواعد الأساسية للتحكيم في الترمبولين بالإضافة إلى أخر التطورات التي طرأت على قانون الترمبولين في الفترة الأخيرة من الاتحاد الدولي للعبة  حتى يحصل المشاركون على اكبر قدر من المعلومات القيمة في هذا المجال .

علما بان هذه الدور تأتي  قبل بدء الدورة الدولية لحكام الترمبولين والتي سيحاضر فيها الخبير الدولي نيكولاي ماكاروف والتي يستضيفها الاتحاد القطري للجمباز خلال الفترة من 29 /4 – 1/ 5  ومن هنا يأتي  حرص الاتحاد القطري للجمباز على توفير كافة وسائل الارتقاء بحكام اللعبة في أفرعها المختلفة وهى الترمبولين والجمباز الفني والإيقاعي  ولتوفير اكبر عدد من الحكام والحكمات باعتبارهم من أهم العناصر التي تضمها اللعبة  .