تم التوقيع عليها اتفاقية تعاون بين (( الاتحاد القطري والجامعه التونسيه للجمباز ))

عقد الاتحاد القطري والجامعه التونسيه للجمبازاجتماعا مشتركا في مقر الاتحاد القطري للجمباز وذلك للتوقع على اتفاقية التعاون بينهما ومثل الاتحاد القطري للجمباز في هذه الاتفاقيه السيد/ علي الهتمي رئيس الاتحاد وعن الجامعه التونسيه السيد/ فيصل الزمني رئيس الجامعه التونسيه للجمباز .

وقد نصت الاتفاقيه علي تنسيق وتوجيه العمل الااداري والتنسيق المشترك في المحافل الدوليه والقاريه والاقليميه .

دعم مقترحات ومرشحي الاتحادة القطري والجامعه التونسيه للجمباز في الاجتماعات الدوليه . ودعم استضافه اي من البلدين في البطولات الخارجيه والاشتراك والمساعده في تنظيم البطولات الدوليه .

وتم الاتفاق علي تبادل الخبرات بين الاتحادين خاصة وأن اللعبه بالاتحاد القطري والذي يمثل القارة الأسيوية تشهد تطورا كبيرا على مستوى النتائج  ولذلك كان هناك حرص من الجامعه التونسيه والتي تمثل القاره الافريقيه ان يكون هناك استفادة من هذه الخبرات والعمل على التطور وتحقيق التقدم في مجال اللعبة معا .

كما تضمنت الاتفاقية عقد دورات تدريبية والاستفاده من الخبرات التدريبيه في البلدين

وعلي مستوي التحكيم فقد نصت الاتفاقيه علي دعوه الحكام في البلدين للمشاركه في الدورات التحكيميه التي تقام في البلدين وتحكيم اللقاءات الوديه التي تقام في البلدين

وعلي مستوي المعسكرات نصت الاتفاقيه علي دعم وتسهيل زياره الانديه ومراكز التدريب لبعضها البعض وتشجيع اقامه المعسكرات التدريبيه بين البلدين .