منتخب الناشئين للجمباز الفني بنين يعسكر بالرياض

تغادر مساء اليوم الاحد بعثة منتخبنا للناشئين للجمباز الفني متوجه الي مدينه الرياض بالمملكة العربية السعودية  للمشاركة في معسكر تدريبي مشترك لدول مجلس التعاون الخليجي تحت رعاية اللجنة التنظيمية للجمباز خلال الفترة من 25/1 ــــ 5/2/2015 بمشاركة عده منتخبات من دول الخليج  .

ويتكون الوفد القطري المشارك في المعسكر من

-1 السيد/ محمد عبد الله عشار رئيس الوفد .

2- المدرب  MARIUS URZICA.

3- اللاعب / تميم مسعد كريب

4- اللاعب / رسلان انيس سعود .

5- اللاعب / حسام عبد العزيز ابراهيم .

6- اللاعب / عبد الله مسفر الحارث

ويأتي المعسكر في إطار التعاون مع اللجنة التنظيمية للعبه الذي يقوم بتنفيذ برنامج تطوير اللعبة علي المستوي الخليجي .

وستكون تدريبات الفريق حسب الجدول المعد من قبل اللجنة الفنية للوصول لأعلي المستويات الفنية للمنتحب . وأيضا تحقيق أهداف المعسكر التدريبي وهي احتكاك المنتخبات المشاركة مع بعضها البعض والاضطلاع علي مدارس التدريب المختلفة ونشر ثقافة اللعبة بين الدول المشاركة وأيضا تبادل الخبرات التدريبية بين الفرق المشاركة .

وتطوير المستوي الفني للاعبي دول مجلس التعاون الخليجي .

وبالنسبة لتوقيت المعسكر فهو مناسب لجميع الفرق  لمشاركة معظمهم في استحقاقات قادمة .

كما أن مجلس إدارة الاتحاد القطري للجمباز حريص كل الحرص على الاهتمام باللاعبين وصقلهم لتقديم أفضل المستويات كما إنهم على ثقة كبيرة بهذه المجموعة المتواجدة والمنسجمة مع بعضها البعض منذ فترة طويلة بأنها تحقق الأهداف المرجوة من هذا المعسكر .

كما أن الاتحاد يحرص علي الحفاظ علي المستويين الفني والبدني للاعبين والوصول بهما إلي اعلي المعدلات الفنية لتحقيق أفضل النتائج في البطولات التي ستشارك بها منتخبتنا الوطنية خلال الفترة  القادمة .