تنفيذا لاتفاقيه التعاون بين (( الاتحاد القطري والجامعه التونسيه للجمباز ))..منتخب تونس للجمباز الفني يعسكر في الدوحه

في اطار التعاون بين الاتحاد القطري والجامعه التونسيه يستضيف الاتحاد القطري للجمباز المعسكر التدريبي المشترك بين منتخبنا للجمباز ونظيره المنتخب التونسي وذلك خلال الفتره 25/1 ــ 8/2

وياتي المعسكر في اطار تنفيذ بند من بنود اتفاقيه التعاون التي تم توقيعها في شهر ديسمبر الماضي بين رئيسيي الاتحادين والتي تنص علي دعم وتسهيل زياره الانديه ومراكز التدريب لبعضها البعض وتشجيع اقامه المعسكرات التدريبيه بين البلدين .

وستكون تدريبات الفريق حسب الجدول المعد من قبل اللجنة الفنية للوصول لأعلي المستويات الفنية للمنتحب  وأيضا تحقيق أهداف المعسكر التدريبي وهي احتكاك المنتخبات المشاركة مع بعضها البعض والاضطلاع علي مدارس التدريب المختلفة ونشر ثقافة اللعبة بين الدول المشاركة وأيضا تبادل الخبرات التدريبية بين الفرق المشاركة .

ومن جانبه فقد ابدي مدرب المنتخب التونسي انبهاره بصاله التدريب الخاصه بالاتحاد القطري للجمباز لما تحتويه من احدث الاجهزه التدريبيه وتوافر عوامل الامان ايضا .

وكذلك قاعات المحضرات المزوده باحدث وسائل التكنولوجيا وايضا صاله الاحماء لماتحتويه من معدات واجهزه عالميه وقال المدرب كل هذه العوامل تساعد في بناء قاعده كبير من اللاعبين الموهوبين في رياضه الجمباز .

ومن جانبه اكد السيد / علي الهتمي بان الاتحاد القطري للجمباز يسعي دائما لايجاد شراكه متميزه يستفيد منها جميع الاطراف وقد قام الاتحاد بتقديم جميع التسهيلات للمنتخب االتونسي

وتمني للمنتخب التونسي  طيب الاقامه في بلدهم الثاني قطر