نادي هامر بي جمناستيك ترنا السويدي يعسكر في الدوحه

يقيم نادي هامر بي جمناستيك ترنا السويدي معسكرا تدريبيا بالدوحه خلال الفتره من 20-27/ فبراير الحالي  وياتي هذا المعسكر في اطار ما اكتسبته الدوحه من سمعه رياضيه عالميه .

ويتكون وفد النادي السويدي من 18 لاعب ولاعبه من فئه الاشبال والناشئين  يتدربون بمركز تدريب الجمباز الجديد التابع للاتحاد القطري للجمباز والذي اشاد به الجهاز الفني للنادي السويدي لما تحتويه القاعه الرياضيه من احدث اجهزه  تدريب الجمباز وايضا عوامل الامان المتوفره بالقاعه واحدث الاجهزه الالكترونيه الملحقه بقاعه التدريب وهي قاعه مخصصه للاجتماعات مزوده باجهزه الفيديو وشاشات العرض .

ومجلس إدارة الاتحاد القطري للجمباز حريص كل الحرص على الاهتمام باللاعبين وصقلهم لتقديم أفضل المستويات لذا قررت اللجنه الفنيه بالاتحاد بانضمام منتخاباتنا للاشبال والناشئين الي معسكر النادي السويدي واعدت اللجنه جدولا تدريبا وستكون تدريبات الفريق حسب الجدول المعد من قبل اللجنة الفنية للوصول لأعلي المستويات الفنية للمنتحب . وأيضا تحقيق أهداف المعسكر التدريبي وهي احتكاك المنتخب القطري والنادي الضيف مع بعضها البعض والاضطلاع علي مدارس التدريب المختلفة ونشر ثقافة اللعبة بين المنتخب القطري والنادي السويدي وأيضا تبادل الخبرات التدريبية بينهما