لاعب منتخبنا الوطني محمود محمد السعدي يحرز برونزية الفردي العام بالبطولة العربية الثالثة للجمباز الفني رجال

أحرز لاعب منتخبنا محمود محمد السعد المركز الثالث في البطولة العربية الثالثة للجمباز الفني رجال التي أقيمت أمس بصالة عبدا لعزيز الخطيب بالنادي العربي بالكويت  بمشاركة أكثر من 40 لاعب من 15 منتخب عربيا وقد جمع السعدي 8ر79 نقطة. نقطة بعد مروره على ستة من الأجهزة المعتمدة في اللعبة وهي الحركات الأرضية وحصان الحلق والحلق وطاولة القفز والمتوازي والعقلة .
وأحرز المصري محمد السحرتي الفوز بلقب مسابقة الفردي العام للبطولة العربية الثالثة للجمباز الفني 
وجمع السحرتي 5ر82 متقدما على مواطنه عمرو عصام الذي أنجز 0ر80 نقطة محتلا المركز الثاني     
من جانبه أكد رئيس الاتحاد اللبناني محمد مكي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) أن هذه البطولة التي تقام للمرة الثالثة على ارض الكويت لعبت دورا مهما في تطوير مستويات اللاعبين والتي تشهد قفزات ملحوظة من بطولة إلى أخرى فضلا عن اكتشاف لاعبين واعدين سيكون لهم دور في تحقيق نتائج جيدة للفرق العربية في الملتقيات الدولية.
وقال مكي أن منتخب بلاده يشارك بلاعبين في البطولة بمسابقتي فردي العام وفردي الأجهزة مشيرا إلى أن البطولة فرصة لإكساب اللاعبين والمدربين الخبرات اللازمة.
وأضاف أن الجوائز النقدية الكبيرة التي خصصتها اللجنة المنظمة للفائزين كان لها دور كبير في تحفيز اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم للظفر بالجائزة منوها بدور الاتحاد العربي لتنظيمه هذا الكم الجيد من البطولات للجنسين وفي مختلف الفئات.
وتختتم البطولة غدا بإقامة مسابقة (فردي الأجهزة) المعتمدة في اللعبة بمشاركة ثمانية لاعبين على كل جهاز تأهلوا بعد انتهاء منافسات اليوم وحلوا في المراكز الثمانية الأولى في منافسات الفردي العام.(النهاية)