الهتمي يتسلم جائزة اختيار اسباير كأفضل مؤسسة في الشرق الاوسط

خلال   مؤتمر الخليج الثالث للتعليم في  لندن

الهتمي يتسلم جائزة اختيار اسباير كأفضل مؤسسة في الشرق الاوسط

أضافت أكاديمية أسباير أمس في افتتاح فعاليات مؤتمر الخليج الثالث للتعليم في العاصمة البريطانية لندن جائزة أفضل مؤسسة رياضية تعليمية في الشرق الأوسط إلى سلسلة جوائزها في مجالي التعليم والرياضة. وتقدم الجائزة لأفضل مؤسسة تقدم خدمات تعليمية حديثة كما هو حال اكاديمية أسباير التي تجمع بين التعليم الأكاديمي التعليمي والتعليم الرياضي الاحترافي تحت سقف واحد في تناغم وتكامل تامين.

وقد مثل اكاديمية أسباير في النسخة الثالثة للمؤتمر كل من السيدين علي أحمد الهتمي مدير رعاية الطلاب في أسباير وسعيد سرور رئيس قسم السكن الداخلي بالأكاديمية. وقد تسلم السيد الهتمي الجائزة من اللجنة العليا المنظمة للمؤتمر  وقال بهذه ألمناسبة  طبعا نحن سعداء بهذه الجائزة، وهي جائزة مستحقة بالنظر إلى مكانة أكاديمية أسباير وصيتها ليس فقط في منطقة الشرق الأوسط ولكن على المستوى العالمي، وهذا ولله الحمد يكرس الأهمية التي توليها قيادتنا الرشيدة لكل مؤسساتنا التي باتت تحظى بتقدير دولي بما يليق بالمكانة المرموقة التي أصبحت دولتنا العزيزة قطر تحظى بها عربيا وعالميا. ونهدي هذه الجائزة لكل أسباير ومؤسسة اسباير زون."

 

حضر حفل تتويج اسباير بالجائزة السيد محمد الكعبي الملحق الثقافي بالسفارة القطرية بلندن الذي أعرب عن فخره واعتزازه بإنجاز اكاديمية أسباير وباقي مؤسسات قطر التي أصبحت محط إعجاب وإشادة الجميع بتميزها الإقليمي والدولي. ويذكر أن اسباير تشارك في المؤتمر والمعرض الثالث للتعليم في لندن إلى جانب كل من جامعة قطر ومؤسسة قطر.